Good life For Kidney Disease

首页 » avoid dialysis » ما هي مضاعفات الفشل الكلوي سيحدث

ما هي مضاعفات الفشل الكلوي سيحدث

Follow Good life For Kidney Disease on WordPress.com

n-ANTIOXIDANTS-628x314.jpgفي الفشل الكلوي، سوف تتلف وظائف الكلى إلى حد كبير. إلى جانب ذلك، غالبا ما يعاني المرضى من بعض المضاعفات الخطيرة. هذه المضاعفات يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالة المرضى. حسنا، ما هي مضاعفات الفشل الكلوي سيحدث؟

1. العدوى

العدوى هي واحدة من أعلى المضاعفات المتكررة في الفشل الكلوي. معظم المرضى يموتون من العدوى بدلا من مرض الكلى نفسه.

2. أمراض القلب والأوعية الدموية

مرضى الفشل الكلوي لديهم أيضا مخاطر أعلى لأمراض القلب والأوعية الدموية مثل عدم انتظام ضربات القلب، وفشل القلب، وارتفاع ضغط الدم والتهاب التامور.

3. مضاعفات الجهاز العصبي

المضاعفات في الجهاز العصبي غالبا ما ينظر إليها في مرضى الفشل الكلوي بما في ذلك الصداع والغيبوبة، والعضلات الوخز والصرع. ترتبط مضاعفات الجهاز العصبي بالتراكم السام، تسمم المياه، اضطراب الكهارل واضطراب الحمض.

4. مضاعفات الجهاز الهضمي

المرضى لديهم ضعف الشهية والغثيان والقيء وانتفاخ البطن.

5. مضاعفات نظام الدم

مضاعفات نظام الدم لها تأثير ضار تراكمي على المرضى. الانخفاض المفاجئ في وظائف الكلى يمكن أن تجعل أقل إريثروبويتين التي يمكن أن تسبب فقر الدم. عدد قليل من الحالات لديها نزيف ميل بسبب انخفاض التهم من عامل التخثر.

العلاج الجذري للمضاعفات المذكورة أعلاه يجب إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. فقط بهذه الطريقة يمكن المضاعفات تختفي بشكل طبيعي وجذري. هنا نوصي الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي التي يمكن أن تساعدك على تحقيق هذا الغرض. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي على أساس الطب الصيني التقليدي (تسم). الأدوية الصينية هي الأولى ميكرونيزد إلى قطع ثم وضعت في اثنين من الحقائب الطبية. المرضى بحاجة إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. هذا العلاج يمكن استعادة الأنسجة المصابة الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، مهينة خارج الخلية المصفوفة وتوفير المواد الغذائية. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى، ويمكن السيطرة على الأعراض من الجذر. ولكن هذا العلاج متاح فقط في الصين حتى مرضى الكلى يجب أن تأتي إلى الصين لتلقي العلاج إذا كان لديهم مصلحة.

whatsapp:008615931093124

Email:kdtinchina@yahoo.com


留下评论