Good life For Kidney Disease

首页 » avoid dialysis » اثنا عشر لا يمكن تجاهلها إشارة الكيس الكلوي

اثنا عشر لا يمكن تجاهلها إشارة الكيس الكلوي

Follow Good life For Kidney Disease on WordPress.com

urine-culture_thumbالكيس الكلوي هو مرض الكلى شيوعا، مما يؤثر تأثيرا خطيرا على الحياة اليومية وصحة المرضى. في بداية المريض وأي أعراض، فمن السهل أن يتم تجاهلها، وبالتالي تأخير العلاج، مما يؤدي إلى تفاقم. فما هي الإشارات التي تشير إلى أن لديك خراجات الكلى؟
1، وارتفاع ضغط الدم الكلوي ضعف
كما الخراجات تقمع الكلى، مما تسبب في نقص تروية الكلى، بحيث زيادة إفراز الرينين، مما تسبب في ارتفاع ضغط الدم. لأن الخراجات الكلوية تحتل، والاضطهاد، بحيث انخفاض كبير في الأنسجة الكلوية العادية، التدريجي الخلل الكلوي.
2، الخصر والبطن عدم الراحة، والألم
ويرجع ذلك إلى زيادة الخراجات الكلوية، وزيادة التوتر كبسولة الكلى أو الجر الناجم عن العصب الكلوي عنيق الأوعية الدموية. فجأة تفاقم الألم في كثير من الأحيان نزيف داخل المحفظة أو العدوى الثانوية، جنبا إلى جنب مع الحجارة أو نزيف بعد تخثر الحالب يمكن أن يسبب المغص الكلوي.
3، والتعب الانتقالي
بما في ذلك الانتقال من العمل البدني، والانتقال من العمل العقلي وعدم ممارسة الرياضة البدنية أو أساليب ممارسة، وشدة أولئك الذين ليسوا الانتقال، وهلم جرا هي الناجمة عن الكيسات الكلوية إشارة.
4، وخصائص الألم للألم، ألم مملة
ثابت إلى واحد أو كلا الجانبين، إلى الجزء السفلي والجزء الخلفي من الإشعاع. 60٪ إلى 80٪ من المرضى يمكن أن تصل إلى تورم الكلى.
5، بروتينية وخلايا الدم البيضاء
20 إلى 40 سنة المرضى 20٪ إلى 40٪ من بروتينية مستمرة خفيفة، على مدار 24 ساعة بروتين البول الكمية عموما أقل من 1G، وخلايا الدم البيضاء أكثر شيوعا، ولكن ليس بالضرورة التهاب المسالك البولية.
6، توسيع الكلى
يمكن أن يكون أكبر من العادي 5-6 مرات، قد يكون كلا الجانبين اختلافات كبيرة. الكلى وذمة الفحص التصوير المبكر يمكن العثور عليها في جس شديد في البطن يمكن العثور عليها.
7، والمشاعر من غير طبيعي
التغيرات غير الطبيعية في العواطف هي على المدى الطويل الاكتئاب الانتقالي على المدى الطويل أو الذعر.
8، شذوذ البول
مرضى الكيس الكلوي قد يكون بروتينية طفيفة، عموما ليس كثيرا، قد يكون هناك بيلة دموية مجهرية أو بيلة دموية الإجمالي. سبب النزيف هو أن هناك العديد من الشرايين تحت الجدار، وذلك بسبب زيادة الضغط أو الجمع بين العدوى، بحيث جدار الأوعية الدموية بسبب الجر المفرط والنزيف.
9، والضرر الكلوي
عموما 30 عاما من العمر نادرا ما يحدث قبل الفشل الكلوي المزمن، إلى 59 سنة عندما حوالي نصف المرضى فقدوا وظيفة الكلى.
10 الناس الذين يعيشون لفترة طويلة في بيئة ملوثة بشدة
أو الاتصال مع المواد الكيميائية السامة (بما في ذلك تناول الأدوية الكلوية) أو الإشعاع، وهو إشارة من الخراجات الكلوية.
11، وارتفاع ضغط الدم
هو الأداء المشترك للمرض في وقت مبكر، وتأثير مباشر على التكهن. ويذكر أن ما يقرب من 60٪ من المرضى الذين يعانون من آزوتيمية تطوير ارتفاع ضغط الدم. وظيفة الكلى الطبيعية في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم عندما كانت الكلى أكبر بكثير من ضغط الدم العادي.
12، أعضاء الأسرة الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، الخراجات الكلوية
لأن الكيسات الكلوية كثيرا ما يرافقه الكيسات الكيسية، كيس الكبد، كيس الطحال، الكيس البنكرياس، تمدد الأوعية الدموية الدماغية، تمدد الأوعية الدموية في الشريان الأورطي البطني، رتج الجهاز الهضمي وغيرها من الأمراض، لذلك عندما وجدوا أو أفراد الأسرة أن الأمراض المذكورة أعلاه ينبغي أن تكون استثنائية لاحظ حدوث الكيسات أمراض الكلى، الخراجات الكلوية.

Email:kdtinchina@yahoo.com

whatsapp:008615931093124

www.diabetickidney-china.com


留下评论